يعتني المنتدى بمجموعة من المواضيع العامة منها التربية و التعليم في سوريا
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المسلمات الرياضيات
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930   
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر | 
 

 آكلك المفضل يكشف عن شخصيتك!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 227
تاريخ التسجيل : 22/04/2012

مُساهمةموضوع: آكلك المفضل يكشف عن شخصيتك!    13/05/12, 12:09 pm

هذه مجموعة من الدراسات الطريفة والتي في مجملها تدلك ـ إلى حدٍ ما ـ على نمط شخصيتك, حقيقة الدراسات ظريفة وأعجبتني وأحببت أن أنقلها لكم للفائدة والمتعة العلمية


آكلك المفضل يكشف عن شخصيتك!

أكد علماء نفس مختصون أن اختيار الإنسان لطعامه المفضل الذي يحرص على شرائه من وقت لآخر، يساعد في الكشف عن أسرار شخصيته وصفاته السلوكية.

وقال هؤلاء أن الإنسان الذي يفضل قطع الدجاج المقلية ينتمي إلى الأسرة بصورة واضحة ويتمسك بالتقاليد القديمة، ويسعى لأن تسير الحياة الأسرية في هدوء ويكره السرعة ويهتم بالاسترخاء ويعطي الجانب الترفيهي في حياته حقه.

أما الإنسان الذي يحب أكل الشطة والفلفل والأطعمة الحارة جدا والمخللات فهو يحاول أن يتغلب على المجهول، في حين يتصف الشخص الذي يحب أكل الوجبات السريعة مثل الشطائر والبطاطا المحمرة والجبن والفول، بأنه عاشق للمنافسة ويحرص على استمرار العمل والإنجاز والإنتاج وعدم تضييع الوقت.

وأفاد الخبراء أن أكلة الجمبري أو الربيان واللحوم المشوية وعشاق القهوة يحبون المغامرة والإقدام ويتميزون بحب النفس والذات، في حين يهتم أكلة البيتزا بتكوين الصداقات والمشاركة في الرحلات ويتميزون بالتبذير والاجتماعية وينظرون لكل الأمور بنظرة وردية.

ويتميز محبو البرغر بالقدرة على اتخاذ القرارات الحكيمة وجمع شمل الأصدقاء وقضاء أوقات سعيدة، ويتسمون بالاستقامة في التعامل مع الآخرين والعدل في المعاملات والأحكام.

أما محبي المأكولات الصينية فيتميزون بشخصية تحيطها هالة من الغموض والسرية ورغبة قوية للتعرف على أسرار وأخبار الآخرين، وحب الترحال والسفر إلى أماكن جديدة وغريبة والصبر ومراعاة مشاعر الآخرين، بينما يتصف عشاق الآيس كريم بالرقة وخفة الظل والهدوء وغالبا ما يكونون شخصية محبوبة في إطار الأسرة والأصدقاء، في حين يتميز محبو الجاتوه والكيك بشخصية فنانة وجذابة وقدرات خلاقة، ويتمتعون بهوايات عديدة، وخبرات في كثير من المهارات اليدوية، مثل أعمال الإبرة أو الفنون المختلفة، كالنحت على الخشب وتنسيق الزهور.

وكشف الخبراء عن أن الإنسان الذي يتناول طعاما عاديا هو شخص عادي ، أما المحب للأكل والطعام فهو شخص معقد تحكمه الشهوانية، بينما يكون الشخص الذي لا يهوى الأكل ولا يهتم بالطعام ضعيف واهن فاتر الهمة، مشيرين إلى أن الشخص الذي يخلط أنواع الطعام ببعضها ويأكلها معا فهو إنسان يخلط أمور حياته بعضها ببعض وينظر نظرة مختلطة إلى كل شؤون حياته، أما الذي يأكل طعامه صنفا صنفا فهو شخصية حذرة ولا يؤدي اكثر من عمل واحد في الوقت ذاته، أما من يغير أنواع طعامه لمجرد التنويع...فهو شخص مرن يمكن التعامل معه.

المصدر : قدس برس

-------------------------------------------------------
شخصيتك من فصيلة دمك

إذا كنت تنتمي الى فصيله الدم (a ) :
إنسان منظم , متوازن ,منتج ومخلص في الحبفالعقل لديه يطغى على العاطفة. يحب أن يتميز عن غيره في كل شيء. وكريم على كل من هم حوله لديه إتزان داخلي ومشاعره المستقرة تساعده على الصمود أمام المغريات الخارجية . وتجعله أكثر استقراراً من غيره في الحب .وهي شخصية تحب السفر والسياحة.

أمأ نقاط ضعفه فهي :
الخجل والتشاؤم والبعد عن الاخرين عند الوقوع بمشكلة
والميل الى الهدوء.

إذا كنت تنتمي إلى فصيله الدم (b ) :
شخص عاطفي سريع البديهة متميز ومبتكر يحب كل جديد ولافت للأنظار يحب أن يتميز بطريقة كلام تخلتف عن غيره وهو أيضاً إنسان هادئ الاعصاب .يحب التأمل،
دقيق الأداء .يحب كل عمل فيه تفكيركما أن ردود أفعاله لا يمكن التنبؤ بها وتكون مفاجئة في أكثر الأحيان.

أما نقاط ضعفه :
فوضوي ويميل إلى الوحدة عند الغضب يصيبه الأكتئاب الشديد عندما يشاهد أو يسمع أخباراً سيئة أو مؤلمة. كما أن أصحاب هذه الفصيله هم أشخاص مستقلين تماماً ومتمردين على الواقع أحياناً.

إذا كنت تنتمي الى فصيله الدم (o ):
سواء رجل أو امراة فهي شخصية منفتحة ومنبسطة عنيدة ونشيطة وهي تتصف عموماً ببعض الغيرة . لكن صاحبها نادراً ما يشعر بالحقد وهي شخصية واقعية ومنظمة وقادرة على التركيز بسهوله . ولا تحبذ مذاكرة الدروس ولكنها تفهم سريعاً وهي شخصية مولعة بالرياضة

أما نقاط ضعفه:
شخصية تحب التأنق أكثر من اللازم و تتمسك برأيها المختلف عن الاخرين وهي أحياناً شخصية تنظر للآخرين بتكبر أحياناً بسبب فارق الذكاء الكبير

إذا كنت تنتمي الى الفصيله (ab ):
انت إنسان تنجز أعمالك بسرعة ودائما ما تتوقف وتراجع نفسك عقلاني وترتاح للجلوس في البيت مع أنك إجتماعي ودبلوماسي من الدرجة الأولى
ومحبوب من الاخرين.
تحب تقديم النصائح للاخرين لكن لا يفهمه الاخرون بسهولة لايحب المغامرات والتهور.يعرف جيدا كيف يخرج من المشاكل .
ذاكرته قوية لا يحب بسهولة لكن اذا أحب فحبه قوي وطويل المدى يحب والديه بشكل كبير جدا وأكثر من غيره

نقاط ضعفه:
اذا حزن فحزنه شديد واذا فرح ففرحه شديد أيضاً فيه رغبة التكتم الشديد.
ماذا يقول شعرك عنك؟


الشعر الاسود:

صاحبة هذا اللون تملك شخصيه قويه ومبهره، رومانسية و هادئة، تحب الظهور، عصبيه تغضب من امور بسيطه، وقد تكون حليمه في امور اخرى صعبه، تحب التجديد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها.



الشعر البني الغامق:

أحياناً تجدها انطوائيه واحياناً تجدها اجتماعيه، تحب الاطفال لدرجة تمثيلها لهم. تسعى للشهره بشكل بسيط، خجوله ومندفعه ومتجدده، كثيرا ماتقوم بتغيير لون شعرها لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.



الشعر الكستنائي:

عاطفيه لدرجه كبيرة، انسانه متسرعه في قراراتها مندفعه في حل الامور كلها مهما كان عظمتها، ولكن يشهد لها الجميع بانها طموحه وتحب الاضواء ويهمها الرجل الثري والجميل وتحب الجمال علماً بأنها فوضويه جداً جداً.



الشعر الأشقر بأنواعه:

انسانه متمسكه بجمالها ولكنها لا تثق بنفسها كثيراً وغالباً ما تراها مرتبكه ومنفعله فهي انسانه بيتوتيه وتحب الانطلاق مع كل غريب وعجيب تحب الناس وبعضهن تعتمدن على لون شعرهن لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساء.



صاحبة الشعر الكثيف:

هادئه وطموحه ولكن تصادف الكثير من العقبات. ذواقه ومتفائله تسعى دائماً لإحاطة شعرها بشيئ يلم بعثرته واحياناً تكره نفسها من كثافة وغزارة شعرها على الرغم انه اكثر جاذبيه وجمال من الشعر الخفيف.



صاحبة الشعر الخفيف:

تحب البساطه وتسعى للأطفال دائما،ً انسانه تشعر بعدم الإستقرار حتى ولو كانت مستقره، يائسه نوعاً ما تحب، تغيير لون شعرها كثيراً حتى لا ينتبه الآخرين لضعفه تقوم باظهاره بأي شكل من الاشكال، ولكن وعلى الرغم من كل معاناتها منه فهي تعتز به اكثر من صاحبة الشعر الكثيف.



الشعر الناعم:

شخصيه بسيطه متردده في كثير من الاعمال، قليلاً ما تجدها استغلاليه فهي لا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها على الرغم من انها اجتماعيه بطبعها الا انها خجوله في كثير من الاشياء.



الشعر المتوسط الملمس:

عصبيه ويأتي الامر على حسب الظروف التي تمر بها، فهي انسانه طموحه ولكنها تشعر بالتذبذب وعدم الاستقرار، وعلى الرغم من انها قليلاً ماتشعر بهذا الامر الا انها تكرهه بنفسها وتشعر بأته يعيبها او يؤذيها.



الشعر المجعد:

تملك شخصيه قويه جداً لدرجة التسلط، تشعر احياناً بالملل الناتج عن ارهاقها في ايجاد الشكل المناسب لظهورها. مما يونرها ويوتر المحيطون بها.



-------------------------------------------------------

تعرف على شخصيتك من خلال شكل الشفاه


الشفاه المسننة الأطراف:

أنت تمتلك شخصية مرحة ومحببة من قبل الجميع تحاول تجنب النقاشات الجادة وإذا تورطت تحول النقاش الى مزاح، تفقد الثقة في نفسك وتتردد في أخذ القرارات.



الشفاه العريضة :

أنت طموح، قوي، سريع، عندك قدرة على التحدي وأفكارك دائماً واضحة ومباشرة.



الشفاه المقلوبة من الأسفل:

كريم وحساس جداً لا تثق في احد الا اذا اثبت لك اخلاصه، مخلص في عملك. من الناحية العاطفية تحتاج دائماً لاهتمام لان قلبك سهل الانكسار.



الشفاه الدقيقة:

تحاول البعد عن المشاركة ولا تفصح عن نفسك، تسمع اكثر مما تتكلم وتأخذ أكثر مما تعطي، غير جاد في حياتك العاطفية.



الشفاه المتوازنتان:

طموح، متعدد الاهتمامات تفكر بعقل ويهمك انك تعيش مع من تعاشر في سعادة دائمة.



شفة رفيعة من الأعلى وأخرى ممتلئة من الأسفل:

شفتك الرفيعة تقول انك منتظم والشفة الثانية تقول انك تحب الحياة يعني أنت حساس وذكي.



الشفاه المستديرة كالورد:

دائما طفل، منغمس بذاتك تميل لأن تكون الأول دائما.



الفم الصغير:

أنت كتوم غامض دائماً حذر في صرف المال وتعرف كيف تستغل وقتك الاستغلال الامثل وهذا ابرز ما فيك. لا تحب الاختلاط مع الآخرين ولكنك إذا وثقت في احد فمن المستحيل ان تفقد هذه الثقة. العاطفة لا تسيطر على حياتك.



الفم الكبير:

تريد كل شئ بسرعة ، تحب انك تكون في الصورة والمشكلة انك سريع الغضب لكنك محب وفي نفس الوقت مخلص.


-------------------------------------------------------
اذا كان اسمك يتكون من :

ثلاثة حروف: رومنسي ، ذكي ، غيور واخلاقه عاليه و جميل الملامح و جذاب

أربعة حروف: يصعب السيطره عليه .. ومخلص في حبه .. ذويق في اختياره

خمسة حروف: قوي الشخصيـــة وحنون جدا

ستة حروف: عنيــــــــد و محب للأخرين

سبعة حروف: قوي الشخصيه متكامل .. حاد النظره

ثمانية أو تسعة حروف: غامض بمعنى الكلمة .. لا تعرف شعوره الداخلي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mathe.mathsboard.com
 
آكلك المفضل يكشف عن شخصيتك!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفيحاء :: حوارات عامة :: مواضيع في التنمية البشرية و تطوير الذات-
انتقل الى: